الخميس، 19 ديسمبر 2013

إستخدام إعلانات الفيس بوك فى الافيليت

بسم الله الرحمن الرحيم
إستخدام إعلانات الفيس بوك فى الافيليت
يعد موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك هو اكبر تجمعى من الأفراد على مستوى العالم بتنوع الثقافات والإحتياجات موجود على شبكة الإنترنت. وبالطبع هو لاى من الأفراد العامليين بمجال الربح من الانترنت كنز من الزوار ولكننا الأن سنتحدث عن الطرق المدفوعة للحصول على زوار من الفيس بوك وهل هى مجدية مع منتجات الأفليت ؟.
أولا مبدأ عمل الفيس بوك هو التواصل الإجتماعى والترفيهى وهذا مبدا لا يختلف عليه أحد .
لذا محاولة بيع منتجات على الفيس بوك هى من المحاولات ذات الصعوبة العالية جدا والتى فى كثير من الأحيان تصل للفشل .
قامت دراسة منذ فترة قصيرة من قبل صحيفة أمريكية كبيرة أثبتت أن إعلانات الفيس بوك غير مجدية ، ولكن ليس معنى هذا أنها غير مجدية على الإطلاق ولكن هناك بعض الطرق التى مازالت تصلح مع الفيس بوك .

تسويق المنتجات بشكل مباشر على الفيس بوك غير مجدى وكذلك تسويق العروض إذا ما الطريقة الأمثل لتسويق منتجات الأفليت على الفيس بوك ؟
1-    أفضل طريقة مجربة الأن من قبل الكثيرين هى إنشاء صفحة فان بيج للمنتج أو المجال بشكل عام وجلب الزوار عليه وهى افضل من جلب الزوار مباشرة لصفحة المنتج .
2-    ثانيا أنواع المنتجات التى تنجح بشكل افضل مع الفيس بوك هى المنتجات التى لها علاقة بالترفيه كما اتفقنا من قبل أن الموقع إجتماعى ترفيهى لذا من يدخل له يبحث عن الترفيه والتسلية لذا منتجات الترفيه والتسلية الافضل مثال ” الألعاب ، الهوايات مثل تربية القطط والكلاب … ” حاول ان تبحث عن منتج محبوب من قبل الكثيرون .
3-    الإعلان
بالطبع عليك أن تجعل شكل الإعلان جذاب وإجتماعى أكثر ، رواد الفيس بوك اصبحوا على علم بشكل الإعلانات ولا يقربوها لذا عليك ان تجذبهم بشكل الإعلان ” أن تضع صورة مميزة فى الإعلان ، كلمات الإعلان تكون بشكل إجتماعى وترفيهى قدر الإمكان لا تجعلها باسلوب دعائى بحت ”


اعلانات الفيس بوك افيليت
بعد ذلك أهتم بالصفحة الخاصة بك وقم بتحديثها بصورة يومية وبكل ما هو جيد ومفيد .
لماذا إرسال الزوار للفان بيدج أفضل من إرسالهم للموقع مباشرة ؟
-    فى الفان بيدج إن قدمت لهم ما هو مفيد وجيد سيقومون بعمل شير للمحتوى بصفحتك وبهذا تزيد فرص حصولك على زورار بشكل مجانى دون دفع مبالغ أخرى للإعلانات .
-    يكون لديك أفراد مهتمون بالمجال فى صفحتك كلما زدت من إهتمامك بهم أصبحوا أوفياء أكثر ومتابعيين دائميين على عكس الموقع الزائر ياتى ويذهب وفرصة رجوعه ضعيفة .
-    يمكنك تسويق العديد من المنتجات والعروض عن طريق الصفحة وأيضا بناء قائمة بريدية لان الأفراد المعجبيين لديهم إهتمام بهذا المجال لذا التفاعل أعلى

كن اجتماعى ولا تتعامل بصورة إعلانية قدم الإفادة أولا وقم ببناء الثقة بعدها سيأتى الربح .

0 التعليقات: