الثلاثاء، 17 ديسمبر 2013

كيف تحقق الربح من المنتجات الأكثر مبيعات

كيف تحقق أعلى ربح من المنتجات الأكثر مبيعاً

سؤال يدور فى أذهان كل من يبدء فى الشروع فى عملية البيع بالعمولة والتسويق الألكترونى ، ما هى المنتجات التى تحقق أكثر مبيعات على الأنترنت ؟ ساطرح عليك بعض النصائح التى اتمنى ان تفيدك لتحقق أعلى ربح من تسويق منتجات أكثر تداولاً ، والتى نفهم ما هو نوع المنتجات التى بالفعل لدى الناس اهتماما فيها بالشراء . أولاً : المنتج الذى يبحث عنه الناس ” المطلوب ” هو اهم جزء فى وجود المنتج الجيد الذى ستروجه لتربح منه ، ايضا افحص المنافسة على هذا المنتج واذا رائيت أن هنا الكثير من الناس يروجون لمنتج ، فبدون تفكير ابتعد عنه وتجنبه وابحث عن آخر لان الفرصة للكسب من هذا المنتج بلا جدوة . لذلك فكيف يمكننى العثور ذات الطلب العالى مع قليل من المنافسة ؟ هذا هو السؤال الذى اسمعه غالبا من الناس الذين يحاولون الربح من بيع المنتجات عبر الانترنت ، كذلك فان الحقيقة هى خيارك الوحيد ان تفعل بعض البحوث . هناك كل انواع التحولات والانعطافات على طول الطريق التى قد تقودك الى التفكير فى انك لديك منتج عالى الطلب او فكرة ، يجب ان نكون قادرين على فهم و تلبية الحاجة ، ارادة و توقعات عملائنا الذين يحاولون الشراء ، وهذه الامور الثلاثة هى من ضروريات الشراء . والاحتياجات هى الاسباب الرئيسية او الحد الادنى من متطلبات المستهلكين الباحثين عن منتج او خدمة. الاحتياجات هى تحديد الابعاد بين العديد من الاختيارات ،والتوقعات من ناحية أخرى هى القيم او الامور غير الملموسة ذات الصلة بالمنتج او الخدمة . التوقعات هى فى الواقع جزءا من الاحتياجات لكنهم اصبحوا فى غاية الاهمية عندما لا يتم التمييز بين المنتجات أو الخدمات . ثانياً : يجب عليك البحث على مستوى عالى من المنافسة على منتجات والخدمات التى يتم طرحها والعثور عليها ، فى حين ان الشركات بشكل طبيعى ان تحدد منافسيها المستهدفين ، وهو فى الواقع المستهلكين الذين يقررون اخيرا اطار المنافسة ، او القائمة المتعلقة بالمنتجات او الخدمات التى يضعها المستهلكين فى الاعتبار عند ممارسة قوتهم الشرائية ، ويجب علينا ان نختار لذلك الجزء من السوق حيث يمكنا امتلاك قيادة محتملة وجادة او على الاقل دور منافس قوى ، لان الهدف الاساسى من الدخول فى هذا العمل ليس فقط تلبية احتياجات و رغبات العملاء و لكن القيام بذلك افضل من التنافس بشكل مربح له ، والا فستنتهى منافستنا ارضاء ارضاء للعملاء بشكل افضل من مصلحتنا . ثالثاً : يجب ان الاهتمام أيضا بالعثور على المنتجات الاكثر مبيعا و معرفة مستوى الاهتمام العام عن المنتج ، والاهتمام العام فى المنتج يساعدنا على قياس الطلب وسقوط عدد كبير من المنافسة فى الصورة الكبيرة . ويمكن ان الخصها لسهولة .. اذا لم يكن هناك الكثير من الطلبات على المنتج ، و ليس هناك الكثير من المنافسة على المنتج ، فلا يبدو ان ذلك سيكون جيدا فالجيد هو الذى يعرض للبيع . لكن لا يتوقف البحث هنا هناك شىء اخير ليوضع فى الاعتبار للبحث بالضبط عن المنتجات الاكثر مبيعا و التى قد كنت تبحث عنها . ويجب عليك كامبتدئ البحث عن الخبراء لتتعلم كيف يعلنون عن منتجاتهم ، اذا كان هناك عدد لا بأس به منهم القيام بذلك ، فقد يعنى هذا انه منتج جيد للحصول عليه ، حتى تكتسب الخبرة وتعرف ما المنتج الذى تضعه فى المرتبة الأولى ليتعلم منك فيما بعد المبتدئين .. وعندما تصل الى المرحلة الاخيرة من العملية يتم تحليل و تقييم جميع المعلومات التى تم جمعها ، وعلينا ان ننظر الى كافة البيانات التى جمعناها على الطلب و المنافسة والاعلان و اتخاذ القرار و كيف يتكافأ جميعهم وهى خطوة مهمة جداً جداً ، وهناك ايضا العديد من العوامل او الجوانب التى يجب ان تقاس : 1 – المنتجات التى يطلبها الناس كثيرة ، وهناك عدد كبيرة يقبل على الشراء ؟.. فعليك أن تجتهد . 2 – المنافسة الكثيرة انه ليست كافية لتحقيق ربح ؟ فلا تروج عن منتج يروج عنه الكثير . 4 – ليس كفاية الاهتمام العام ، جنبا الى جنب مع انخفاض الطلب ؟ .. يعنى الإجتهاد والعمل الجيد حتى لو كان هناك منافسة فى محاولة عمل المبيعات .

0 التعليقات: