الجمعة، 20 ديسمبر 2013

التقنيات الخبيثة لاشهار المواقع seo

التقنيات الخبيثة لاشهار وتهيئة المواقع لمحركات البحث seo
تهيئة المواقع لمحركات البحث واشهار المواقع seo مفيد جدا في عملية التسويق الالكترونى ، وهناك العديد من التقنيات التي تجعل من تعزيز موقعك نجاحا من خلال استراتيجيات SEO مختلفة. ولكن على الرغم من نجاح تهيئة المواقع SEO ، فهناك بعض الممارسين الخبيثين الذين يميلون لرؤية مجال تهيئة محرك البحث الأمثل كالحرب ، وتفعل محركات البحث أي شيء للفوز على المنافسة سواء كان ذلك عادلا أو اكراها. هؤلاء صناع القبعات البيضاء مع محركات البحث الاخرى مثل الزملاء أو الشركاء الذين يمكن مساعدتهم على دفع الروابط و الأعمال إلى مواقع العملاء الخاصة بهم. وقد يحدث الحجب عندما تعرض موقع أو صفحة على شبكة الإنترنت محتوي مختلف لعنكبوت محرك البحث المؤكد في معارضة للانسان المستخدم. والحجب هو واحد من شأنه أن يوصل نسخة من صفحة إلى مستخدم الإنترنت ، ووصف مختلف لمحرك البحث. وستلاحظ صفحة محجوبة مليئة بالكلمات المفتاحية هى أن الموقع يريد جعلها تحتل مرتبة متقدمة.
ويتم ذلك عن طريق حجب البرامج التي تزن عنوان IP من الطرف الآخر إلى قاعدة بيانات من عنوان IP المعروف التي تأتي من عنكبوت محرك البحث المحدد. وإذا كان هناك تطابق في عنوان IP على القائمة، فإنه يخدم صفحة مكتوب فيها لا سيما بالنسبة لمحركات البحث.
والحجب له عدة أسباب جيدة والتي تشمل زيادة الدعاية والترويج، وإذا كنت تحاول التحكم في الترتيب الخاص بك في محركات البحث المختلفة، فذلك قد يؤدي إلى معاقبة موقعك أو قد يتم منعها من الظهور على محركات البحث المختلفة.
ورسائل البريد الالكتروني غير المرغوب ” سبام ” ، وحشو الكلمات المفتاحية فهي قائمة طويلة من الكلمات في المحتوى وكذلك الرمز على الصفحة مما يجعله غير قابل للقراءة. فهل رأيت صفحة تعرض مرارا اعلانا مع بعض الكلمات المفتاحية ؟ فمن الواضح أن الموقع يسعى لترتيب الصفحات الخاصة به. هذا هو المعروف باسم كلمة (سبام) رسائل البريد الالكتروني غير المرغوبة من طرف واحد فقط أن معظم شركات الـ SEO يحاولون القيام به لزيادة مرتبة الصفحة.
وقد لا تلاحظ ان فى الصفحة نصا غير مرئيا ، به عنوان ، العلامات الفوقية والعلامات تعليق. وإذا كانت صفحة تكرر كلمة مفتاحية معينة مرارا وتكرارا، وجوجل قد وضع مرشح للتخفيف من الترتيب أو ما هو أسوأ من ذلك بكثير، حظر الموقع. وكثافة الكلمات المفتاحية يمكن أن تكون خادعة جدا ولكن بعد أن القاعدة العامة المسموح بها هى 3% الى 12% هي النسبة المئوية التي موقع يمكن استخدام الكلمات المفتاحية وإلا سيعرض إلى المعاقبة والحظر من قبل محركات البحث وسيخسر الكثير من الزوار.
وستلاحظ أن هناك بعض النصوص المخفية في استراتيجيات SEO ، وهذا يحدث عندما نص أو ارتباط غير مرئي للزوار الموقع ولكن لا يزال من الممكن النظر من قبل محركات البحث. وإذا حدث هذا يعتبر مخفيا من قبل ، واستخدم الناس الخطوط الصغيرة لإخفاء النص أو أنهم حتى استخدام نفس اللون لخلفية .
وهذا يجعلهم قادرين على وضع بعض الروابط التي هي غير مرئية ، ولكن منذ فترة طويلة لاحظت من قبل محركات البحث فهذا هو السبب في أنها قد حان حتى مع استراتيجية أخرى هذه المرة. وعندما تستخدم بعض العلامات التي تم تعيينها لإخفاء النص على الصفحة ، وتعتبر هذه الاستراتيجيات مخبأة إذا ما تركت الغيب ولكن محركات البحث لديها تقنية خاصة بهم لاكتشاف الروابط غير المرئية لذلك من الأفضل ألا يفعلون ذلك على الإطلاق.
صفحات المدخل هي تلك التي توجد على وجه الحصر لترتيب جيد في محركات البحث المختلفة ، وقد تلاحظ ان بعض الصفحات تكون قبيحة ويحتوي البعض على فقرات ليس لديها أي علاقة بهذا الموضوع، و معظم الصفحات ليست جزءا من حركة العادية للموقع والتي تسمى الصفحات المعزولة .
ويمكن للتقنية الخبيثه فى عملية تهيئة واشهار المواقع SEO ان تستخدم البرمجيات بشكل جيد جدا لتصفية أو إنشاء صفحات المدخل ، وهذا يحدث عندما تعمل بعض الكلمات المفتاحية والبحث في الصفحة .
قد تلاحظ بعض المواقع المربوطة بالمواقع الأخرى التي لا علاقة على الاطلاق بعض المواقع تربط فقط إلى مواقع أخرى والتي هي جزء من استراتيجيتها. الآن، وسوف تجد هذا رسائل البريد الالكتروني غير المرغوب حقا (سبام) .
وإذا كنت تسير على وضع موقع الويب الخاص بك، تأكد أنك ستتجنب هذه الامور والحفاظ على تسويق موقعك SEO بشكل عادلا ، ولا تعتقد انها منافسة ، ويجب أت تفكر كيف يمكنك زيادة مرتبة موقعك إلى حد ما .

0 التعليقات: