الجمعة، 20 ديسمبر 2013

نصائح حول جوجل ساند بوكس Sandbox

نصائح حول جوجل ساند بوكس sandbox
في عربي كاش نحصل على الكثير من الأسئلة عن جوجل ساند بوكس sandbox جمعت لكم بعض الأسئلة والاجوبة حول هذا الموضوع:
س – كيف اعرف اننى في ساند بوكس  sandbox؟ ج – إذا تم ارشفة موقعك في جوجل ولم تحتل اى كلمة من الكلمات المفتاحية اعلى 1000 نتيجة حتى الان فاعرف انك في ساند بوكس sandbox.
س – هل يوجد طرق لتجنب الساند بوكس sandbox؟ ج – إن الطريقة الوحيدة الأكيدة لتجنب الساند بوكس sandbox: شراء موقع من نفس الفئة غير موجود في sandbox، وتغيير المحتوى ببطء وإضافة بعض الروابط الجديدة الى الموقع لتجعله خاص بك.
س – اذا كنت قد تاخرت في شراء موقع جديد، وأنا في الساند بوكس sandbox  بالفعل، كيف اخرج؟ ج – اضف محتوى جديد وروابط إلى موقعك كل شهر حتى تخرج منه في خلال شهور قليلة . اثناء انتظارك، إذا كان هناك عائد على الاستثمار لموقعك ROI ، اشترى اعلانات PPC.
س – كيف يعمل sandbox algorithm ؟ ج – لا أحد يعرف بالضبط ولكن هناك نظريتين رئيسيتين:
* الروابط التي تشير إلى موقعك تحصل على المزيد من القيمة كلما اشارت الى موقعك. ولذلك، بما ان المواقع الجديدة لا تحتوى الا على روابط جديدة، فأنها ستكون في الساند بوكس Sandbox  افتراضيا في ان الروابط مر عليها زمن .
* بعد أن يتم ارشفة الموقع لأول مرة في جوجل يتم تشغيل ساعة sandbox. المتغيرات مثل معدل تحديث المحتوى، نوع الموقع، وجودة الروابط التي تشير إلى الموقع كل هذا يحدد مدى طول الوقت للخروج من sandbox
س – هل يساعدنى استخدام الدومين الذي كنت قد سجلت فيه قبل ان يبدا تاثير الساند بوكس sandbox؟ ج – لا ليس مهم متى سجلت الدومين، المهم هو متى تم ارشفة الموقع لاول مرة.
س – هل هناك نصائح اخرى خاصة بالساند بوكس sandbox؟ ج – نعم، إذا كان لديك مجموعة من الأفكار لانشاء موقع والتي قد تنفذها في المستقبل، احصل على الدومين من الان وقم بتشغيله. إنشئ بعض الصفحات وقم بوضع بعض المحتوى، وضع بعض الروابط الدائمة التى تشير للموقع ثم انسى الامر.
عندما تقرر العمل على فكرتك الجديدة حتى لو بعد عامين من الآن ستكون قد انشأت موقع بالفعل، ودومين تمت ارشفته وليس في Sandbox. اذا كنت لا تملك الوقت لتنفيذ فكرة الموقع ، فيمكنك ان تبيعه. فالمواقع المصنفة والغير موجودة في sandbox لها قيمة كبيرة عند بعض الناس التى تعرف مدى قيمتها.

0 التعليقات: