الجمعة، 20 ديسمبر 2013

كيف تحصل على زوار مستهدفين

بسم الله الرحمن الرحيم
طرق الحصول على زوار مستهدفيين
الحصول على زوار مستهدفيين لموقعك هو اهم عامل للنجاح فى مجال الربح من الانترنت. الزوار المستهدفيين هم الزوار اللذين يتحولون لعملاء ومشتريين وهم بالتأكيد اللذين إنشئ الموقع لأجلهم. فلا فائدة من حصول الموقع على مئات الزوار يوميا ولكنهم غير مستهدفيين ، بينما عشرات الزوار مستهدفيين تستطيع ربح المال منهم أفضل بكثير. سنتطرق فى هذة المقالة الى أهم طرق الحصول على زوار مستهدفيين لموقعك او صفحة العرض الخاصة بك أو حتى الى رابط المنتج الخاص بك.
زوار مستهدفين

من افضل طرق الحصول على زوار مستهدفيين : الياهو أنسرز والمواقع المتشابهة : فكرة عمل الياهو انسرز هو طرح الاسالة والإجابة عليها أى انه يمكنك طرح سؤال ليجيبك اى شخص أو أن تجيب على سؤال اى شخصز ما يهمنا هو بالمقام الأول هو الاجابة على الافراد فأى كان النيتش ” المجال ” الخاص بموقعك او منتجك تذهب الى القسم العام المرتبط بمجال موقعك كمثال ” موقع عن علاج تساقط الشعر تذهب لقسم الصحة Health ” وتبدا بالبحث عن الأسالة المشابهة لمجال موقعك وتقوم بإنشاء بريد الكترونى ” إيميل ” على موقع ياهو وتبدأ بالإجابة على الأسألة وتضعط رابط موقعك وع ملاحظة ” انه لا يمكنك وضع رابطك مباشر كرابط كامل ولكن يمكنك كتابة الإسم والامتداد فقط مثال ” skskskslsk.com ” ولكن مع كثرت إجاباتك وإختيار الأفراد الأخريين إجابتك كأفضل إجابة تترقى فى المستويات ويمكنك وضع رابط كامل فيما بعد فى الإجابة.

الشبكات الإجتماعية ومواقع ويب 2 : الشبكات الإجتماعية ومواقع ويب 2 كمثال الفيس بووك والتويتر تقوم بإنشاء صفحة خاصة بموقعك ووضع محتوى مفيد بها ثم تقوم بنشرها أو تقوم بالبحث عن الصفحات المماثلة لنفس المجال وتتفاعل معها وتنشر روابطك بعد فترة من التفاعل .

المجموعات البريدية : مثل مجموعات ياهو وجوجل Groups تشترك فى اكبر عدد ممكن من المجموعات البريدية المماثلة لنفس مجال تخصص موقعك ، الكثير من المجموعات البريدية الكبرى تضع يوم معين خلال الأسبوع تسمح به لأى شخص بإرسال رسائل للأعضاء أو وضع روابط خاصة بك على صفحة المجموعة ليراها المشتركيين الأخريين ، تقوم بتجميع مواعيد الإعلان وتبدأ بنشر رابط موقعك فى هذة الأيام.

المنتديات: تقوم بتجميع العديد من المنتديات المتشابهة مع مجال موقعك وتقوم بنشر تعليقات ومواضيع مميزة فى تخصص موقعك وتضع رابط لموقعك فى التوقيع الخاص بعضويتك .

هذة من أهم طرق الحصول على زوار مستهدفيين ولكن من اهم الاساسيات لتنجح معك هذة الطرق هى التفاعل بإيجابية ” اى نشر ما هو مفيد والتفاعل بإيجابية مع الأفراد الأخريين أى ان تكسب ثقتهم. لأن من أهم عوامل فشل هذة الطرق هو الإسبام ” النشر بصورة مزعجة ” أن تقوم فقط بنشر روابط موقعك دون إفادة إحرص على تقديم أكبر قدر من الإفادة قبل نشر رابط موقعك.

0 التعليقات: