الجمعة، 20 ديسمبر 2013

المدونات أكثر الطرق فعالة لإشهار موقعك

المدونات وبالأخص مدونة جوجل بلوجر هى واحدة من أكثر الطرق فعالية لإشهار وزيادة ترتيب موقعك في محركات البحث مثل جوجل وياهو. عندما تقوم بكتابة تدوينة من الممكن نشر وصلات موقعك بها لزيادة ترتيب موقعك ، وهى أكثر الأدوات فعالية لجعل موقعك أكثر شعبية بين الناس ، وإذا كان موقعك هو أكثر شهرة سوف تولد المزيد من العائدات والمزيد من حركة الزوار لموقعك.
ويمكنك اتباع هذه القواعد البسيطة من خبراء اكاديمية عربى كاش فى مجال السيو وتقنية اشهار وتهيئة المواقع لمحركات البحث . يمكنك ان تنشئ مدونة بلوجر أو إذا كان لديك واحدة قد بدأت بها وهى تحتل مرتبة عالية في محركات البحث ، يجب عليك استخدام الكلمة الرئيسية فى موقعك الأساسى داخل التدوينات الفرعية التى تقوم بنشرها او بالصفحة الرئيسية للمدونة على بلوجر ، وينبغي أن يكون رابط الموقع الـURL الذي تقوم بنشره على بلوجر يحتوي على الكلمة الرئيسية لتحسين ترتيب موقعك بسرعة فائقة لأهمية بلوجر عند منشائها جوجل .. ويمكنك أيضا استخدام الكلمات الرئيسية في المجالات الفرعية للحصول على أفضل النتائج ، وإذا كان مثلا موقعك يعمل فى مجال قطع غيار السيارات ، فيمكنك استخدام كلمات “قطع غيار السيارات” التى تعمل فى موقعك الاساسى ، وتقوم بنشرها فى التدوينات على بلوجر او فى المدونة ككلمة تظهر فى الصفحة الرئيسية وفى جميع الصفحات ، لتحسين ترتيبهم فى محركات البحث كما أنه من الضروري استخدام الكلمة الرئيسية الخاصة بك في عنوان مشاركاتك وعناوين صفحات موقعك ، وأيضا استخدام كلمات الرئيسية والعبارات الرئيسية في H1 الخاص ورؤوس H2 لجعلها أكثر للبحث.
ويمكنك استخدام الكلمات الرئيسية الثانوية في مكان آخر من المدونة مثل فى الفوتر ” الأسفل ” ، وسوف يكون ذلك أفضل فرص لمحركات البحث لتكون قادرة على التقاط الكلمات الرئيسية. ومع ذلك فإنه لا ينبغي أن يبدو وكأنها غير مرغوب فيها ، ويجب الامتناع عن نشر نفس الكلمات الرئيسية مرارا وتكرارا ، وذلك حتى لا يتم حظر موقعك لبعض الوقت والترتيب الخاص بك سوف يقع بشكل كبير .
ويجب عليك أيضا استخدام الكلمات الابتدائية والثانوية لموقعك إلى أقصى حد ممكن في النصوص مرساة للربط بين النص إلى مواقع أخرى أو بلوجر ، وأيضا يجب أن تبذل كل جهد لجعل موقعك أكثر سهولة لمحرك البحث . كما أنه من الضروري جعل شريط التنقل للموقع كامل على كل صفحة من صفحات الموقع ، وينبغي ربط كل ما تبذلونه من المشاركات السابقة على جميع الصفحات بحيث أنها يمكن أن تكون قابلة للبحث بسهولة عن طريق محركات البحث.
ويجب عليك أيضا إنشاء وصلات العودة إلى موقع الويب الخاص بك في بلوجر ، وهذا هو لأنه سوف يساعد كثيرا في الحصول على رتبة أعلى من موقع الويب الخاص بك في صفحات محرك البحث.. و لمزيد من الروابط التي قمت بإنشائها سوف يكون أعلى رتبة موقعك على محركات البحث. ويمكنك وضع وصلات العودة إلى موقعط الخاص هو أن يقدم بلودر تتغذى بتقنية الـ RSS مثل العديد من محركات البحث والدلائل بلوجر . تبادل الروابط الخاصة بك مع بلوجر للتواصل مع أكبر عدد ممكن من الناس عن طريق بلوجر ، وإذا وجدت أي معلومات مثيرة للاهتمام على بلوجر ، والجزء الخلفي المسار أصبح وجود صلة لبلوجر وبعد مرور بعض الوقت ، وفي النهاية لتحسين نتائج محرك البحث لموقعك يجب عليك تحديث بلوجر في كثير من الأحيان.

0 التعليقات: